الخدمات
خدمة ما بعد البيع والدعم الفني
ونحن نهدف إلى البحث واستكشاف وجهات النظر والآراء من عملائنا. نأمل أن تتمكن من التواصل والمناقشة بشكل أفضل مع منتجات وخدمات إيسول، وأن تشارك معنا وجهات نظرك وآراءك حول المشاريع المختلفة.
  • خدمات استشارية جديرة بالثقة
    نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، ويمكنك أن تشاطر معلوماتك الشخصية معنا بثقة. إذا كنت ترغب في إزالة أو تحديث معلوماتك من قاعدة البيانات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على 418502920@qq.com.
  • يقودنا باستمرار إلى استكشاف وتجاوز
    من خلال نظام الخدمة القياسية والتوحيد والمهنية ، نقدم للعملاء خبرة وخبرات واسعة في مجال خدمات المعلومات لضمان أن العملاء يتمتعون بموارد خدمة عالية الجودة وفعالة وشخصية ، وتلبية احتياجات العملاء على مختلف المستويات ، وتحقيق قيمة العملاء في استخدام المنصة.
  • 10+

    تصنيع الخياطة 10 سنوات

  • 65000

    المصنع يشغل الأراضي

  • 100+

    تباع إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم

  • 300+

    أكثر من 300 فني

صانع آلة خياطة مستقرة وموثوق بها

اعتمدت الشركة وتنفيذ معايير نظام الجودة ISO9001. يتم اختبار جميع المنتجات بشكل صارم وفقًا لمعايير ISO ، وتم اعتمادها من قبل شركات معتمدة من طرف ثالث CE و GS. منتجات شركتنا ذاتية التطوير لديها العديد من براءات الاختراع، ودائما التمسك مفهوم التصميم الموجه نحو الناس، واستخدام المؤشرات التقنية المتقدمة الدولية، والسعي وراء الهدف من قيادة هذه الصناعة.


خدمة ما بعد البيع والدعم الفني
  • الجودة السريعة والتفاني الكامل
    تغطي خدمات Iso الموحدة ما قبل البيع وخلال البيع وما بعد البيع. ومن المقرر إنشاء نقطة خدمة ما بعد البيع في البر الرئيسي للصين لتغطية المناطق الشمالية والصينية والجنوبية من الصين لضمان توفير خدمة سريعة ومريحة للمستخدمين.
  • تجربة خدمة ما بعد البيع الإنسانية
    إدارة ما بعد البيع؛ العمل مع الفنيين لتحسين تقديم الدعم والمتابعة والمتابعة ؛ خدمة ما بعد البيع جيدة حل مخاوف العملاء.
  • اتصل بنا

    إذا كان لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، يرجى الاتصال بنا على الفور.

    الهاتف: +86-13867633022/ +86-576-88661601

    qq.com@البريد الإلكتروني: 418502920